برنامج برموشن

الاستراتيجية والأهداف

برنامج برموشن

أهداف وسائل الاعلام الرقمية

الأهداف الرئيسية

الوصول لأكبر عدد من مستخدمى وسائل الإعلام الرقمي من خلال افكار تفاعلية ذكية وفريدة يتم صياغتها خصيص التلائم التسويق العقاري الخاص بكم.

الأهداف الثانوية

بناء تواجد قوى على وسائل الاعلام الرقمية يعكس صورة العلامة التجارية.

خطة التسويق الرقمي

الترويج علي YouTube ، الترويج على WhatsApp ، الترويج على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام, تويتر, سناب شات ) ، الترويج من خلال الموقع والتطبيق بالإضافة إلى البريد الإلكتروني

عرض الاعلانات على المواقع التى لها شعبية كبيرة وذلك يؤدي إلى زيادة عدد الزوار لموقعنا الإلكتروني وزيادة عدد التحميلات أو تعبئة النماذج.

يتم الاعلان من خلال شبكة بحث جوجل باستهداف الكلمات الاكثر بحثا في المجال.

عبارة عن إظهار الاعلانات مرات عديدة في اماكن مختلفة بالإنترنت لجميع زوار الموقع أو التطبيق او المتفاعلين مع الاعلانات وذلك لتثبيت صورة العلامة التجارية لدى العملاء المحتملين .

 للحصول على ترتيب على صفحة نتائج محرك البحث للكلمات الرئيسية المستهدفة زيادة أداء الموقع

خطط الاهداف

اعلانات جوجل أدز

يظهر الاعلان للباحثين من خلال محرك البحث جوجل من الرياض او الدمام او ... حسب المناطق المحددة .

يظهر أيضا الإعلان للمتصفحين للمواقع المهتمة بالعقارات من ضمن حملة تثبيت التطبيق .

السن : ٢٤ +

الجنس : ذكور / إناث
 الأجهزة المستخدمة: . الأجهزة اللوحية ، والهواتف الذكية

  • المملكة العربية السعودية
  • الحالة الاجتماعية : متزوج / اعزب / مرتبط

اعلانات اليوتيوب والانستجرام والتويتر

  • الاهتمامات : جميع الاشخاص المهتمين بالعقارات والمباني سواء البيع او الشراء
  • أصدقاء المتابعيين الحاليين
  • المتفاعلين مع الانشطة . والمعارض العقارية
  • مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واي اجهزة يمكن تحميل التطبيق عليها فقط دون أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو اللوحية
  • السن : ٢٤ +
  • الجنس : ذكور / إناث
  • الأجهزة المستخدمة: الأجهزة اللوحية . والهواتف الذكية

الهوية البصرية

من مميزات الرول أب انه سهل التركيب ويتم وضعه في أماكن مختلفه مثل مدخل الشركات أو المحلات ويتم عرض تصميم لمنتجاتك بشكل احترافي أو نبذة مختصرة لمنتج محدد كما يتوفر بمقاسات مختلفه لتناسب احتياجاتك .

المقاس الأول: 85cm x 200cm
المقاس الثاني: 200cm×100cm
المقاس الثالث: 120cm x 200cm
المقاسات المذكورة هي الاكثر طالباً واستخدام

البوب آب هو لعرض المحتوي في الاماكن الكبيرة والمساحات الخارجية ويستخدم في المؤتمرات والمعارض والايفنتات المختلفة ويتميز بي كبري حجمه مما يجعل المحتوي المعروض يلفت الانظار

اجعل تصميم مركباتك تسوق لعلامتك التجارية ومنتجاتك من خلال تركيب تصميم ملفت وجذاب لمركبات الشحن والنقل والتوصيل .

من الوسائل السريعة والبسيطه في تعريف منتجاتك للعملاء .

من الامور المهمة والاساسية للموظفين ويساعد علي تسويق العلامة التجارية لشركتكم .

خطة التسويق الرقمي

  • تهيئة الحساب وذلك عبر اختيار النبذة التعريفية المناسبة والتصاميم الجذابة للصورة الشخصية والترويسة والتي تعبر عن المحتوي وتعكس هوية الحساب .
  • إعداد المحتوى وذلك برسم وصياغة الخطة والرؤية العامة للحساب وتجهيز وكتابة تغريدات الحساب وجدولتها وإعداد ما يلزم من
  • التصاميم وذلك حسب ما تسلمه أمل الخير من مواد ومعلومات .
  • متابعة النشر وذلك بالجدولة اليومية واختيار أنسب الأوقات واكثرها نشاطا واعداد خطط التسويق وذلك برسم وصياغة الخطة التسويقية لحملات الحساب وجدولتها .
  • تقديم تقارير دورية مفصلة بوضع الحساب وعدد مرات المشاهدة والنشر بالرسوم البيانية والتوضيحية .
  • رصد كامل لجميع الأسئلة الشائعة وإجابابتها وتكوين قاعدة بيانات خاصة بأمل الخير .
  • إنشاء محتوي ينشر على حساب أمل الخير في سناب شات بشكل يومي وينقسم المحتوي إلى :
  • نشر صورة بمواضيع مختلفة خاصة بالمجال وما يتعلق به .
  • نشر مقاطع فيديو ( ترفع لحساب السناب ) بهاتف أيفون .
  • نشر صور أو مقاطع فيديو جاذبة للجمهور على الحساب .
  • تغطية الأحداث والفعاليات .
  • الهدف الرئيسي من إدارة الحساب الوصول لأكبر عدد من المتابعين واستهداف المهتمين .

منهج العمل :

  • نبحث عن فكرة للمحتوي الذي سينشر بشكل يومي ومنها نبحث عن الصور ومقاطع الفيديو المناسبة .
  • نبحث عن مقاطع فيديو متعلقة بالمحتوي ونرفعها على ستوري السناب شات ( من خلال تقطيعها ورفع المقطع على أجزاء).

إستراتيجية العمل

  • رسم الإستراتيجية العامة أمل الخير لمخاطبة الجمهور علي شبكات التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية .
  • إثراء الحسابات بمحتوى مميز وجذاب .
  • التسويق والترويج الإبداعي وغير التقليدي عن طريق المؤثرين في الشبكات الاجتماعية .
  • تسويق وضخ إعلانات ترسيخ اسم الشركة عبر Facebook - Twitter - Youtube - Instagram
  • جدولة الإعلانات بعد دراسة نشاط الجمهور واختيار أنسب الأوقات للنشر واكثرها ذروة لضمان أكبر تفاعل ممكن .
  • إعداد كامل للمحتوي واعتماد الـ Facebook - Twitter - Youtube - Instagram مرجع عام للحالة الإعلامية .
  • تقديم تقارير دورية باستخدام برمجيات متقدمة تستحضر تفاصيل كاملة ودقيقة بعدد مرات المشاهدة والنشر مرفقة بالإحصائيات والرسوم البيانية .
  • تنشيط الحساب عبر التواصل المباشر مع المتابعين والمهتمين والرد على استفساراتهم من خلال موظف من منسوبي المؤسسة ) في حال عدم وجوده يمكننا توفير موظف من طرفنا بتكلفة إضافية ) .
  • تحديد طريقة النشر في الحساب الخاص بأمل الخير عبر اتباع الأسلوب المتطور بنشر صور الانفوجرافيك واستخدام صور حقيقة تضفي المزيد من الحيوية والتفاعل .
  • إعداد المحتوى وذلك برسم وصياغة الخطة والرؤية العامة للحساب وتجهيز وكتابة المنشورات والصور وجدولتها وإعداد ما يلزم من التصاميم .
  • تحديث الحساب بشكل مستمر عن طريق طرح المواد والمعلومات الملائمة وذلك بعد تنقيحها ومراجعتها .
  • إعداد خطط التسويق وذلك برسم وصياغة الخطة التسويقية الحملات الحساب وجدولتها .
  • اعداد ما يلزم من التصاميم وذلك حسب ما تسلمه أمل الخير من مواد ومعلومات .
  • تقديم تقارير دورية بالرسوم البيانية والتوضيحية .
  • رصد كامل لجميع الأسئلة الشائعة واجاباتها وتكوين قاعدة بيانات خاصة بأمل الخير.
  • إعادة تهيئة صفحة الإعجاب الخاصة بالشركة وتحضير التصاميم والصور الملائمة وصياغة التعريف المناسب .
  • إعداد المحتوى وذلك برسم وصياغة الخطة والرؤية العامة للصفحة وتجهيز وكتابة المنشورات وجدولتها وإعداد مايلزم من التصاميم وذلك حسب ما تسلمه أمل الخير من مواد ومعلومات .
  • تحديث الصفحة بشكل مستمر عن طريق طرح المواد والمعلومات الملائمة وذلك بعد تنقيحها ومراجعتها .
  • إعداد خطط التسويق وذلك برسم وصياغة الخطة التسويقية لحملات الحساب وجدولتها .
  • الترويج لصفحة أمل الخير عبر النظام الاعلاني الخاص بموقع فيسبوك .
  • تقديم تقارير دورية مفصلة بوضع الصفحة وعدد مرات المشاهدة والنشر بالرسوم البيانية والتوضيحية .
  • رصد كامل لجميع الأسئلة الشائعة واجاباتها وتكوين قاعدة بيانات خاصة بأمل الخير .
    • رصد مستمر لكل مايتم نشرة في شبكات التواصل الاجتماعي عن أمل الخير مع إعداد التقارير الدورية ويشمل ذلك :

    أ - الرصد وقياس الأداء .

    ب - رصد كل ما ينشر عن أمل الخير وخدماتها وبرامجها ومنتاجاتها ومسؤوليها مع رفع المنشورات ذات الاهمية مباشرة للمشؤول .

    ج - رصد كل التساؤلات الواردة لقنوات التواصل الاجتماعي .

    د - رصد مايتم تحاوله عن الشركة من أخبار وبلاغات ورفعها للمسؤول مباشرة .

    هـ - قياس نبض مجتمع شبكات التواصل تجاه أمل الخير ونشاطاتها أولا بأول .

    و - رصد الهاشتاغات المتعلقة بالشركة وصولها وانتشارها وتحقيقها التفاعل المتوقع .

الترويج علي YouTube ، الترويج على WhatsApp ، الترويج على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام, تويتر, سناب شات ) ، الترويج من خلال الموقع والتطبيق بالإضافة إلى البريد الإلكتروني

عرض الاعلانات على المواقع التى لها شعبية كبيرة وذلك يؤدي إلى زيادة عدد الزوار لموقعنا الإلكتروني وزيادة عدد التحميلات أو تعبئة النماذج.

يتم الاعلان من خلال شبكة بحث جوجل باستهداف الكلمات الاكثر بحثا في المجال.

عبارة عن إظهار الاعلانات مرات عديدة في اماكن مختلفة بالإنترنت لجميع زوار الموقع أو التطبيق او المتفاعلين مع الاعلانات وذلك لتثبيت صورة العلامة التجارية لدى العملاء المحتملين .

 للحصول على ترتيب على صفحة نتائج محرك البحث للكلمات الرئيسية المستهدفة زيادة أداء الموقع

اعلانات جوجل أدز

يظهر الاعلان للباحثين من خلال محرك البحث جوجل من الرياض او الدمام او ... حسب المناطق المحددة .

يظهر أيضا الإعلان للمتصفحين للمواقع المهتمة بالعقارات من ضمن حملة تثبيت التطبيق .

السن : ٢٤ +

الجنس : ذكور / إناث
 الأجهزة المستخدمة: . الأجهزة اللوحية ، والهواتف الذكية

اعلانات اليوتيوب والانستجرام والتويتر

  • الاهتمامات : جميع الاشخاص المهتمين بالعقارات والمباني سواء البيع او الشراء
  • أصدقاء المتابعيين الحاليين
  • المتفاعلين مع الانشطة . والمعارض العقارية

  • مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واي اجهزة يمكن تحميل التطبيق عليها فقط دون أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو اللوحية

  • السن : ٢٤ +
  • الجنس : ذكور / إناث
  • الأجهزة المستخدمة: الأجهزة اللوحية . والهواتف الذكية

  • المملكة العربية السعودية
  • الحالة الاجتماعية : متزوج / اعزب / مرتبط

من مميزات الرول أب انه سهل التركيب ويتم وضعه في أماكن مختلفه مثل مدخل الشركات أو المحلات ويتم عرض تصميم لمنتجاتك بشكل احترافي أو نبذة مختصرة لمنتج محدد كما يتوفر بمقاسات مختلفه لتناسب احتياجاتك .

المقاس الأول: 85cm x 200cm
المقاس الثاني: 200cm×100cm
المقاس الثالث: 120cm x 200cm
المقاسات المذكورة هي الاكثر طالباً واستخدام

البوب آب هو لعرض المحتوي في الاماكن الكبيرة والمساحات الخارجية ويستخدم في المؤتمرات والمعارض والايفنتات المختلفة ويتميز بي كبري حجمه مما يجعل المحتوي المعروض يلفت الانظار

اجعل تصميم مركباتك تسوق لعلامتك التجارية ومنتجاتك من خلال تركيب تصميم ملفت وجذاب لمركبات الشحن والنقل والتوصيل .

من الوسائل السريعة والبسيطه في تعريف منتجاتك للعملاء .

من الامور المهمة والاساسية للموظفين ويساعد علي تسويق العلامة التجارية لشركتكم .

  • تهيئة الحساب وذلك عبر اختيار النبذة التعريفية المناسبة والتصاميم الجذابة للصورة الشخصية والترويسة والتي تعبر عن المحتوي وتعكس هوية الحساب .
  • إعداد المحتوى وذلك برسم وصياغة الخطة والرؤية العامة للحساب وتجهيز وكتابة تغريدات الحساب وجدولتها وإعداد ما يلزم من
  • التصاميم وذلك حسب ما تسلمه أمل الخير من مواد ومعلومات .
  • متابعة النشر وذلك بالجدولة اليومية واختيار أنسب الأوقات واكثرها نشاطا واعداد خطط التسويق وذلك برسم وصياغة الخطة التسويقية لحملات الحساب وجدولتها .
  • تقديم تقارير دورية مفصلة بوضع الحساب وعدد مرات المشاهدة والنشر بالرسوم البيانية والتوضيحية .
  • رصد كامل لجميع الأسئلة الشائعة وإجابابتها وتكوين قاعدة بيانات خاصة بأمل الخير .
  • إنشاء محتوي ينشر على حساب أمل الخير في سناب شات بشكل يومي وينقسم المحتوي إلى :
  • نشر صورة بمواضيع مختلفة خاصة بالمجال وما يتعلق به .
  • نشر مقاطع فيديو ( ترفع لحساب السناب ) بهاتف أيفون .
  • نشر صور أو مقاطع فيديو جاذبة للجمهور على الحساب .
  • تغطية الأحداث والفعاليات .
  • الهدف الرئيسي من إدارة الحساب الوصول لأكبر عدد من المتابعين واستهداف المهتمين .

منهج العمل :

  • نبحث عن فكرة للمحتوي الذي سينشر بشكل يومي ومنها نبحث عن الصور ومقاطع الفيديو المناسبة .
  • نبحث عن مقاطع فيديو متعلقة بالمحتوي ونرفعها على ستوري السناب شات ( من خلال تقطيعها ورفع المقطع على أجزاء).

إستراتيجية العمل

  • رسم الإستراتيجية العامة أمل الخير لمخاطبة الجمهور علي شبكات التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية .
  • إثراء الحسابات بمحتوى مميز وجذاب .
  • التسويق والترويج الإبداعي وغير التقليدي عن طريق المؤثرين في الشبكات الاجتماعية .
  • تسويق وضخ إعلانات ترسيخ اسم الشركة عبر Facebook - Twitter - Youtube - Instagram
  • جدولة الإعلانات بعد دراسة نشاط الجمهور واختيار أنسب الأوقات للنشر واكثرها ذروة لضمان أكبر تفاعل ممكن .
  • إعداد كامل للمحتوي واعتماد الـ Facebook - Twitter - Youtube - Instagram مرجع عام للحالة الإعلامية .
  • تقديم تقارير دورية باستخدام برمجيات متقدمة تستحضر تفاصيل كاملة ودقيقة بعدد مرات المشاهدة والنشر مرفقة بالإحصائيات والرسوم البيانية .
  • تنشيط الحساب عبر التواصل المباشر مع المتابعين والمهتمين والرد على استفساراتهم من خلال موظف من منسوبي المؤسسة ) في حال عدم وجوده يمكننا توفير موظف من طرفنا بتكلفة إضافية ) .
  • تحديد طريقة النشر في الحساب الخاص بأمل الخير عبر اتباع الأسلوب المتطور بنشر صور الانفوجرافيك واستخدام صور حقيقة تضفي المزيد من الحيوية والتفاعل .
  • إعداد المحتوى وذلك برسم وصياغة الخطة والرؤية العامة للحساب وتجهيز وكتابة المنشورات والصور وجدولتها وإعداد ما يلزم من التصاميم .
  • تحديث الحساب بشكل مستمر عن طريق طرح المواد والمعلومات الملائمة وذلك بعد تنقيحها ومراجعتها .
  • إعداد خطط التسويق وذلك برسم وصياغة الخطة التسويقية الحملات الحساب وجدولتها .
  • اعداد ما يلزم من التصاميم وذلك حسب ما تسلمه أمل الخير من مواد ومعلومات .
  • تقديم تقارير دورية بالرسوم البيانية والتوضيحية .
  • رصد كامل لجميع الأسئلة الشائعة واجاباتها وتكوين قاعدة بيانات خاصة بأمل الخير.
  • إعادة تهيئة صفحة الإعجاب الخاصة بالشركة وتحضير التصاميم والصور الملائمة وصياغة التعريف المناسب .
  • إعداد المحتوى وذلك برسم وصياغة الخطة والرؤية العامة للصفحة وتجهيز وكتابة المنشورات وجدولتها وإعداد مايلزم من التصاميم وذلك حسب ما تسلمه أمل الخير من مواد ومعلومات .
  • تحديث الصفحة بشكل مستمر عن طريق طرح المواد والمعلومات الملائمة وذلك بعد تنقيحها ومراجعتها .
  • إعداد خطط التسويق وذلك برسم وصياغة الخطة التسويقية لحملات الحساب وجدولتها .
  • الترويج لصفحة أمل الخير عبر النظام الاعلاني الخاص بموقع فيسبوك .
  • تقديم تقارير دورية مفصلة بوضع الصفحة وعدد مرات المشاهدة والنشر بالرسوم البيانية والتوضيحية .
  • رصد كامل لجميع الأسئلة الشائعة واجاباتها وتكوين قاعدة بيانات خاصة بأمل الخير .
    • رصد مستمر لكل مايتم نشرة في شبكات التواصل الاجتماعي عن أمل الخير مع إعداد التقارير الدورية ويشمل ذلك :

    أ - الرصد وقياس الأداء .

    ب - رصد كل ما ينشر عن أمل الخير وخدماتها وبرامجها ومنتاجاتها ومسؤوليها مع رفع المنشورات ذات الاهمية مباشرة للمشؤول .

    ج - رصد كل التساؤلات الواردة لقنوات التواصل الاجتماعي .

    د - رصد مايتم تحاوله عن الشركة من أخبار وبلاغات ورفعها للمسؤول مباشرة .

    هـ - قياس نبض مجتمع شبكات التواصل تجاه أمل الخير ونشاطاتها أولا بأول .

    و - رصد الهاشتاغات المتعلقة بالشركة وصولها وانتشارها وتحقيقها التفاعل المتوقع .

    • رصد مستمر لكل مايتم نشرة في شبكات التواصل الاجتماعي عن أمل الخير مع إعداد التقارير الدورية ويشمل ذلك :

    أ - الرصد وقياس الأداء .

    ب - رصد كل ما ينشر عن أمل الخير وخدماتها وبرامجها ومنتاجاتها ومسؤوليها مع رفع المنشورات ذات الاهمية مباشرة للمشؤول .

    ج - رصد كل التساؤلات الواردة لقنوات التواصل الاجتماعي .

    د - رصد مايتم تحاوله عن الشركة من أخبار وبلاغات ورفعها للمسؤول مباشرة .

    هـ - قياس نبض مجتمع شبكات التواصل تجاه أمل الخير ونشاطاتها أولا بأول .

    و - رصد الهاشتاغات المتعلقة بالشركة وصولها وانتشارها وتحقيقها التفاعل المتوقع .

من هم المستفيدون من خدماتنا ؟

كيف يمكننا أن نساعدكم ؟

التكتيك المتبع لأفضل النتائج

فلنكن واقعيين الحملات التسويقية الموجودة حاليا عن طريق المشاهير والمؤثرين سيئة للغاية ومكررة ونسبة تأثيرها ضئيل جدا .

انواع التقارير

دراسة-الجدوي
  • عرض ما تم نشره في الحسابات.
  • الاستفسارات الواردة للحسابات.
  •  الهاشتاقات المتعلقة بآمال الخير وإدارتها وأعمالها.
  • الملاحظات والاستفسارات الواردة للحسابات ما ينشر في شبكات التواصل الاجتماعي.
دراسة-الجدوي
  • ما يتم تداوله عن آمال الخير من أخبار وتساؤلات.
  • الصورة الإعلامية لآمال الخير في شبكات التواصل الاجتماعي.
  •  الهاشتاقات المتعلقة بالشركة وإدارتها وأعمالها.
  •  توصيات بالإجراءات التي يتم اتخاذها للتحسين.
دراسة-الجدوي
  • نتائج الحسابات والحملات الترويجية.
  • الصورة الإعلامية لأعمال الخير في قنوات التواصل الاجتماعي.
  • تحديد نقاط القوة والضعف.
  • ردود أفعال الجمهور.
  • التوصيات اللازمة.
البرامج التنفيذية المخصصة

برنامج بروموشن

المرحلة الأولى

التخطيط

تحليل السوق وتطوير الاستراتيجيات.

 

 

 

 

 

المرحلة الثانية

تنفيذ الحملات

تصميم وتنفيذ الحملات التسويقية.

المرحلة الثالثة

إدارة المحتوى والعلاقات

إنتاج محتوى وتحسين محركات البحث وبناء العلاقات.

المرحلة الرابعة

تحليل الأداء

قياس الأداء وتقديم تقارير وتوصيات

المرحلة الخامسة

تعزيز العلامة التجارية

تحسين الهوية وتنظيم الفعاليات

المرحلة السادسة

الابتكار والتطوير

متابعة الاتجاهات وتطوير استراتيجيات جديدة.

لمزيد من المعلومات 

برجاء التواصل معنا في اي وقت، فريقنا جاهز لمساعدتك دائماً…

scroll to top